Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 05، 2011

شرف يهنئ طنطاوى وعنان بالذكرى الـ 38 لنصر أكتوبر العظيم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

بعث الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، ببرقية تهنئة إلى المشير محمد حسين طنطاوى، القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الثامنة والثلاثين لنصر أكتوبر العظيم.. هذا نصها:

"يسعدنى ويشرفنى أن أبعث إلى سيادتكم أخلص التهانى وأطيب التمنيات بهذه المناسبة التاريخية التى قدم فيها أبناء مصر البواسل أرواحهم ودمائهم فداء للوطن وزودا عن حريته وكرامته فحققوا نصرا عزيزا كان محل دراسة وبحوث المعاهد العسكرية فى العصر الحديث.. وإنى إذ أنتهز هذه المناسبة المجيدة أرجو لكم دوام التوفيق والسداد لمصرنا الغالية ولمزيد من التقدم والازدهار فى كافة المجالات وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، ببرقية تهنئة إلى الفريق سامى عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى، بمناسبة الذكرى الثامنة والثلاثين لنصر أكتوبر العظيم.. هذا نصها:

"يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم وإلى أبناء قواتنا المسلحة من ضباط وضباط صف وجنود أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى الثامنة والثلاثين لنصر أكتوبر المجيد.. داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام السعادة وعلى مصرنا الغالية وشعبنا الوفى بالتقدم والازدهار".

05 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=506224
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More