Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 05، 2011

عمرو موسى يغيب عن اجتماع مرشحى الرئاسة اليوم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال مصدر مسئول بالحملة الانتخابية لعمرو موسى لـ "اليوم السابع" إن المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة لن يحضر اجتماع مرشحى الرئاسة والمقرر عقده ظهر اليوم، الأربعاء، وسينوب عنه أحد أعضاء حملته الانتخابية لمتابعة المناقشات، لافتا إلى أنه لم يحضر اجتماع أول أمس أيضا، فيما لم يبد أسباب غياب موسى عن الاجتماعات لأول مرة منذ بدايتها.

وشدد المصدر على أن ماتردد فى بعض وسائل الإعلام حول سحب الثقة من المجلس العسكرى وإنذاره بتسليم السلطة لرئيس مدنى فى موعد أقصاه مارس 2012 غير دقيق، وأن موسى لم يتفق على هذا الأمر وأن موقفه مازال متوافقا مع ما أعلنه فى بيانه الصحفى أمس حول رفضه تمديد الفترة الانتقالية للعام 2013، وأن يتم فى موعد أقصاه منتصف العام المقبل.

ولفت المصدر إلى أن الاجتماع من المنتظر أن يعقبه مؤتمر صحفى لمرشحى الرئاسة إذا تم التوافق على هذا الأمر لأنه حتى اجتماع أمس لم يكن هناك اتفاق عام على عقد المؤتمر.

05 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=506327
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More