Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 24، 2011

زيادة أجور 18 ألف عامل بشركات الغزل المحولة من القطاع العام

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، فى تصريح له، اليوم، إن الدكتور محمود عيسى وزير الصناعة والتجارة سوف يبحث خلال اجتماعه غدا الاثنين مع ممثلى العاملين وإدارات شركات صناعة الغزل والنسيج والتى تحولت من القطاع العام إلى الخاص المشكلات الإنتاجية والاقتصادية للعاملين البالغ عددهم 18 ألف عامل.

وأوضح عبد الفتاح إبراهيم، فى تصريحه، أن النقابة انتهت من الاتفاق مع إدارة شركة العامرية للغزل والنسيج المملوكة لبنك مصر بنسبة 97% ويعمل بها 5 آلاف عامل بمساواتهم مع زملائهم فى شركات قطاع الأعمال العام عند صرف الحافز الشهرى لهم وقدره 220 جنيها وزيادة قيمة الوجبة الغذائية إلى 210 جنيهات، لافتا النظر إلى أنه تم أيضا الاتفاق مع شركة فيستا التى تمتلك الشركة القابضة للقطن والمنسوجات بنسبة 55% منها ويعمل بها 1500 عامل على نفس الزيادات.

وأضاف أن شركة الإسكندرية للغزل والتى يعمل بها 4 آلاف عامل وافقت على صرف الزيادة، وتقوم النقابة حاليا بالتفاوض مع الشركة العربية على زيادة الحافز الشهرى بعد موافقتها على صرف زيادة الوجبة الغذائية لنحو 4 آلاف و500 عاملا.

كما يتم التفاوض مع شركة كابو التى يعمل بها نحو 3 آلاف عامل لصرف هذه الزيادة مع مرتب أكتوبر الحالى.

كان عمال شركات القطاع الخاص المحولة من قطاع الأعمال قد طالبوا بمساواتهم بزملائهم من العاملين فى القطاع الخاص، وهددوا بالإضراب عن العمل فى حال رفض مطالبهم.

24 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=519032
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More