Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 24، 2011

مصطفى الفقى: أميل إلى ترشيح البرادعى للرئاسة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور مصطفى الفقى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب السابقالدكتور مصطفى الفقى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب السابق

Add to Google

أكد الدكتور مصطفى الفقى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب السابق، أنه يميل إلى النظام البرلمانى، مضيفا لراديو اليوم السابع: "أنا مع النظام البرلمانى، وبشرت بذلك منذ العهد السابق فى مقالات كثيرة من السنوات الماضية وطالبت بالنظام البرلمانى لتفتيت فكرة الفرعون، وأن يكون هناك رئيس هو الأول بروتوكوليا، ولكن رئيس الوزراء هو الأول سياسيا".

جاء ذلك على هامش التغطية الإخبارية الخاصة لراديو "اليوم السابع" للمؤتمر المصرى التركى عن الإصلاح والديمقراطية، الذى ينظمه مركز الدراسات الاستراتيجية بمؤسسة "اليوم السابع" بالاشتراك مع معهد التفكير الاستراتيجى بأنقرة.

وحول ما يتعلق بموقفه من مرشحى الرئاسة، قال: "أميل إلى محمد البرادعى، ولكن قد لا تقوى شعبيته على توصيله لمقعد الرئاسة، وهو من حرك المياه الراكدة وأقواله قبل 25 يناير هى نفس أقواله بعد 25 يناير" وأشار إلى أنه يجب على الحكومة أن تكون أكثر حزماً وأكثر تجاوباً مع الشارع المصرى أكثر مما هى عليه، وأنه لا يوجد تشابه بين ثورة تونس والثورة المصرية، وكل ثورة بنت ظروفها.

التغطية الإخبارية لراديو "اليوم السابع" من إعداد كريم الأنصارى وتقديم مروة بدوى، وهندسة إذاعية محمد صالح وإشراف فنى أسامة جميل.

24 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=518998
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More