Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 24، 2011

صلاة استخارة تدفع مرشحا سلفيا للانسحاب من الانتخابات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

كتب محمد حجاج ومحمود عثمان – تصوير ماهر إسكندر

Add to Google

انسحب اليوم الأحد، أحمد محمد السباعى أحد المرشحين السلفيين من انتخابات مجلس الشعب فردى على مقعد الفلاحين عن دائرة الخليفة من المنافسة، بعد أن أدى صلاة استخارة، ووجد فيها أنه غير مستريح للمشاركة فى الانتخابات قائلا: "وجدت هذا المجلس فيه شبهات لأن مدنية هذا المجلس فيه إطاحة لهوية الأمة المصرية الإسلامية، وبذلك فنحن نطمس هويتها".

وقال المرشح السلفى المنسحب لـ"اليوم السابع" إن تغيير النظام الحقيقى هو إنشاء مجلس بصبغة إسلامية ولا مانع من إشراك الطوائف الأخرى، مستنكرا محو الهوية الإسلامية من أجل إرضاء الآخرين.

وأضاف أن المجلس العسكرى لم يوف بأى وعد قدمه للقوى السياسية فى مصر حتى الآن، مشيرا إلى أنه يفرض على الجميع الدولة المدنية التى تعنى اللاهوية، لأننا بذلك أصبحنا شعبا لا يهوديا ولا نصرانيا ولا إسلاميا، مضيفا أن سبب ترشحه كان لرؤيته إقدام بعض المشايخ على الترشح للانتخابات.

24 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=518892
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More