Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 24، 2011

وزير الزراعة: طرح كميات كبيرة من اللحوم استعداد لعيد الأضحى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة واستصلاح الأراضىالدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة واستصلاح الأراضى

Add to Google

أكد الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة واستصلاح الأراضى على طرح كميات كبيرة من اللحوم استعدادا لعيد الأضحى بأسعار منخفضة فى متناول الجميع من كميات مستوردة من العجول حية أو لحوم مجمدة أو كميات تم تربيتها لدى صغار المربيين بالسوق المحلى من عجول أو خراف أو ماعز.

وقال الوزير على هامش المؤتمر الصحفى عقب افتتاحه معرض الدولى الزراعى عندنا مايكفينا من اللحوم من 60%الى 80% من اللحوم ونستورد 40% لزيادة السكانية، مضيفا أن الأسعار ستكون عقب عيد الأضحى فى متناول الجميع لأن معروضين من الحيوانات الحية واللحوم المجمدة كثير وليس هناك مشكلة لحوم ومعروضنا سيجبر التجار إلى خفض الأسعار لأن المعروض سيشهد زيادة غير مسبوق.

وأشار يوسف أن والهدف الأساسى من إشاعات زيادة اللحوم وراءه تجار السوق السوداء لزيادة الأسعار والاستفادة من الأرباح، ونطمئن الجميع بعد أحداث 25 يناير سنعمل جاهدين من خلال التنسيق مع الوزارات لزيادة الإنتاج سواء الزراعية والحيوانية.

يأتى ذلك بعد إعلان وزاره الزراعة واستصلاح الأراضى أن إجمالى ما سيتم طرحه فى الأسواق استعدادًا لعيد الأضحى يصل إلى 505 آلاف رأس من الحيوانات تمت تربيتها لدى صغار المربين بالسوق المحلى والمزارع التابعة للوزارة، منها 180 ألف رأس من الأغنام، و120 ألفا من الماعز.

24 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=518965
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More