Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 24، 2011

شرف يكلف "الإسكان" بتوفير أراض للمصريين بالخارج فى مشروعات الدولة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد السفير محمد حجازى، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة بصدد الانتهاء من دراسة قانون التصالح مع المستثمرين والمقترحات والبدائل الكفيلة بإنجاز هذا القانون لأهميته فى خلق مناخ الثقة بين المستثمرين المحليين والأجانب على السواء.

وأشار إلى أن الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء، عقد اجتماعا وزاريا لدعم الاستثمار المحلى والأجنبى حضره نائبى رئيس الوزراء ووزراء المالية ومحافظ البنك المركزى والكهرباء والتعاون الدولى والإسكان والسياحة والبترول والإعلام والعدل.

وقال "حجازى" إن المجموعة الوزارية اتفقت على سرعة تدبير الموارد المالية اللازمة للانتهاء من المشروعات القائمة والجارى تنفيذها حاليا وهو ما تأسست عليه الموازنة الاستثمارية للعام المالى الحالى.

وأوضح أنه تم بحث إجراءات سداد مستحقات المقاولين والموردين عن السنوات المالية السابقة وحتى يونيو 2011، وتمت مناقشة عدد من المقترحات الخاصة بمشروعات استثمارية فى كافة المجالات.

من ناحية أخرى، كلف رئيس الوزراء، وزير الإسكان بتلبية طلبات أبناء مصر بالخارج لتملك قطع أراض عائلية بمساحات سكنية مناسبة فى أرض الوطن وإتاحة هذه الأراضى لهم فى مناطق متميزة بالمدن الجديدة، وفقا للقوانين المنظمة لذلك، وعرض سبل تيسير الحصول على هذه الأراضى وفقا لمعايير واضحة ومحددة.

24 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=518834
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More