Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 24، 2011

النور" يتقدم بـ36 مرشحا على قوائم الشعب.. وقائمتين لـ"الشورى"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

كتب محمد حجاج ومحمود عثمان – تصوير محمد نبيل

Add to Google

أنهى حزب النور السلفى تقديم أوراق مرشحيه على جميع قوائم مجلسى الشعب والشورى للجنة المشرفة على تلقى أوراق المرشحين عن محافظة القاهرة بالتجمع الخامس، حيث تقدم النور بقوائمه مع حزب الأصالة السلفى على القوائم الأربعة للشعب كاملة وبلغ إجمالى عدد مرشحيه على هذه القوائم 36 مرشحا على رأسهم ممدوح إسماعيل، نائب رئيس حزب الأصالة، وعماد عبد الغفور، رئيس حزب النور، بقائمة تحمل اسم حزب النور.

وأوضح سامح الجزار، القيادى بحزب النور لـ"اليوم السابع" أنهم حزب سياسى يرحب بترشح أى فرد على قوائمه، مشيرا إلى أن عدم تقديم أى مرشح قبطى على قوائمه أتى لعدم إقدام أى قبطى للدخول فى الحزب، رافضا محاولات شراء أى قبطى وترشيحه على قائمة الحزب من أجل التجمل، لأن هذه معالجات النظام السابق التى لا يستخدمها الحزب، الذى دفع بـ18 مرشحا فردى فى جميع دوائر القاهرة ومثلهم على المقاعد الفردية للشورى بعد أن قدم قائمتى الحزب بالدائرة الأولى والثانية بالقاهرة.

وأشار الجزار إلى أن انسحابهم من التحالف الذى كان يضم حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، وعددا من الأحزاب الأخرى للاختلاف فى المنهج معهم، لأنه منهج حزب النور إسلامى، لكن منهج بقية الأحزاب ليبرالى وعلمانى وهم لا يتماشون سويا، قائلا إنه يمكننا الاجتماع والحوار على مائدة واحدة، لكن لا يمكننا الاتفاق على منهج واحد.

25 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=519393
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More