Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 24، 2011

المتحدث الرسمى لوزارة الصحة ينفى تعمد إظهار "مايكل نبيل" كمريض نفسى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد الدكتور محمد الشربينى، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة، أن البيان الصادر عن إدارة الإعلام بالأمانة العامة للصحة النفسية، والذى يشير إلى أن استغلال المستشفيات النفسية فى غير الأهداف المخصصة لها، عن طريق إظهار الأشخاص الأصحاء المتهمين فى جرائم الرأى كمرضى نفسيين، فى إشارة إلى تحويل النشاط السياسى لمستشفى الصحة النفسية بالعباسية، عار تماما من الصحة ولا يعبر سوى عن الطبيبة التى قامت بكتابته، موضحا أن الأمر قيد التحقيق حاليا.

وأضاف د.عارف خويلد، أمين عام الصحة النفسية بوزارة الصحة، أنه لا يدرى شيئا عن البيان، لافتا أنه سيتم التحقيق فورا فى أسباب إصدار مثل هذا البيان، والذى تم توزيعه على الصحفيين خلال لقاء د.عمرو حلمى، وزير الصحة والسكان، بالأطباء المكلفين الجدد اليوم، حيث ذكر البيان أن أمر الإحالة الى مستشفى العباسية الصادر فى الأيام الماضية بحق الناشط مايكل نبيل سند ، والذى يحاكم بتهمة إهانة المؤسسة العسكرية منذ شهر مارس العام الجارى، بدعوى تقييم قواه العقلية، يعد إجراء غير مقبول، ويماثل ما كان يحث سابقا من زج بالمخالفين للنظام السياسى والمجتمعى فى المستشفيات النفسية، بغرض عزلهم عن المجتمع ووصمهم بضعف الإدراك والبصيرة وتشويه آرائهم وتسفيهها.

25 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=519382
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More