Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 24، 2011

أمناء الشرطة المتظاهرون يقطعون الطريق

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قطع العشرات من أمناء وأفراد الشرطة ظهر اليوم، الاثنين، طريق شارع منصور وشارع الشيخ ريحان ومنعوا مرور السيارات، احتجاجاً على عدم استجابة المسئولين بالوزارة لمطالبهم أو حتى التفاوض معهم وكادت تحدث اشتباكات أكثر من مرة بين ركاب السيارات والمتظاهرين، وحاول بعض المتظاهرين إقناع زملائهم بفتح الطريق، ولكنهم فشلوا مما أدى إلى تكدس مرورى بميدان لاظوغلى.

كان أمناء الشرطة قد نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة الداخلية للمطالبة بتطهير الوزارة من الفاسدين من أعوان حبيب العادلى الوزير السابق، وطالبوا بإلغاء المحاكمات العسكرية بجميع أنواعها لأمناء وأفراد الشرطة وتطبيق حافز الإثابة الـ200% على الراتب الأساسى والتدرج الوظيفى للأفراد والأمناء، وصرف بدل مواصلات أو إخراج كارنية لهيئة النقل العام، كما دعوا لتحديد ساعات العمل، وتثقيف الأفراد بمواد القانون للمساواة مع الضباط حتى يعرفوا حقوقهم وواجباتهم.

25 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=519379
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More