Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 24، 2011

مسئول بالسفارة الليبية: ننتظر رد الخارجية لتشكيل لجنة لفحص الأسلحة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال مسئول بالسفارة الليبية لـ"اليوم السابع" إنه تم إرسال مذكرة لوزير الخارجية المصرى محمد كامل عمرو تضم تفاصيل عن كل أنواع الأسلحة التى وجدت داخل مقر السفارة، على أن تأتى لجنة أمنية مصرية لفحص الأسلحة واستلامها بشكل رسمى.

وأشار إلى أنه لن يسمح لأى جهة بالاطلاع على الأسلحة إلا بعد معاينتها من قبل اللجنة الأمنية.

وكانت السفارة الليبية فى القاهرة أعلنت فى بيان لها منذ قليل أنها عثرت على مجموعة من الأسلحة المخزنة فيها من قبل التابعين لنظام القذافى. وأوضحت السفارة أن الأسلحة التى تم العثور عليها تمثلت فى بنادق ورشاشات ومسدسات مزودة بكامت للصوت، لافتة إلى أنه كان من المقرر استخدامها فى عمليات اغتيال المعارضين الليبيين المتواجدين فى مصر.

واعتبرت السفارة أن هذا الاكتشاف يمثل دليل إدانة جديد على الطبيعة الإجرامية لنظام القذافى وتعامله مع الأدلة الأخرى بأسلوب العصابات التى لا تراعى حرمة الأراضى.

كما طالبت السفارة السلطات المصرية بالمساعدة فى كشف ما يمكن أن يكون موجودا من هذه الأسلحة لدى المسئولين السابقين المتواجدين فى مصر خاصة ممن كانوا يعملون فى السفارة الليبية ويتحملون مسئولية جلب الأسلحة، كما طالبت السفارة بالتحقيق مع هؤلاء المسئولين السابقين فى هذا الشأن، بالإضافة إلى ضرورة التحفظ على تحركاتهم ونشاطهم وتسليم المطلوب منهم للعدالة الليبية.

موضوعات متعلقة:
العثور على مخزن أسلحة فى سفارة ليبيا لاغتيال معارضى القذافى بمصر

25 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=519498
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More