Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 24، 2011

"العدل" يتقدم بقائمة من المرشحين صغار السن

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تقدم اليوم، الاثنين، فى اليوم الثالث عشر لفتح باب الترشيح حمد صقر عضو الهيئة العليا لحزب العدل بقائمتين تضم الأولى 8 مرشحين والثانية 10 مرشحين، على رأسهم أصغر مرشحين تقدموا لانتخابات مجلس الشعب، إلى اللجنة العامة لتلقى طلبات الترشيح بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وأكد عضو الهيئة العليا أنه تقدم بقائمتين الأولى عن دائرة وسط القاهرة تضم اسمه كأصغر المرشحين حيث يبلغ 30 عاما، وعبد العزيز سمير 30 عاما، وداليا زيادة وفاء الطويل وريمون حبيب، عاطف عبد المجيد ومحمد حجاج وبسيونى السيد.

وقال صقر لـ"اليوم السابع" إن الحزب يحرص على تقديم قوائم تخلوا من أى رموز شاركت فى العملية الانتخابية على قوائم الحزب الوطنى أو حتى دخلوا فى المجمع الانتخابى عن الحزب الوطنى المنحل من قبل، لافتا إلى أن الحزب يجرى تعديلاته على بقية القوائم فى قاعة تلقى طلبات الترشيح للانتهاء منها اليوم.

وأضاف صقر أنه من الممكن أن يضحى الحزب بقائمة كاملة فى أى دائرة ولا يضع أى مرشح من مرشحى الفلول عليها، لافتا إلى أن الحزب يقوم بعملية كشف على جميع المرشحين حتى من بداية مشاركة العملية الانتخابية منذ 1990، لأن الهيئة العليا للحزب اجمعت على عدم ضم أى من مرشحى الفلول نهائيا.

وأوضح صقر أن قائمة شمال من المحتمل ألا تكتمل، وذلك لتشدد الحزب مع الفلول نهائيا حتى لا يحسبوا عليهم بصورة أو بأخرى، لافتا إلى أن القائمة إذا لم يتم تقديمها سيكون لعدم وجود كوادر أو اكتمال مرشحين فقد يضحون بها نهائيا، ولم يتم تقديمها.

25 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=519392
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More