Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 22، 2011

عودة حركة قطارات الوجه القبلى من الاتجاهين بعد توقف 19 ساعة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن المهندس هانى حجاب، رئيس هيئة السكك الحديدية، عودة حركة قطارات الوجه القبلى لطبيعتها من الاتجاهين، بعد توقف نحو 19 ساعة، عقب إصلاح تلفيات القضبان بين محطتى سكة حديد "البدرشين" و"المرازيق"، والتى وقعت جراء تصادم قطار ركاب بعربة "كارو".

وقال حجاب لـ"اليوم السابع"، إن الحركة عادت من الاتجاهين بعد إصلاح التلفيات الكبيرة التى أصابت القضبان، بعد تصادم عربة "كارو" اقتحمت شريط السكة الحديد بقطار رقم 91 القادم من أسوان إلى القاهرة مساء أمس، لافتاً إلى أن حركة القطارات المتجهة من القاهرة إلى أسوان عادت منذ الساعة 10.30 مساء أمس، فيما عادت الحركة القادمة من أسوان إلى القاهرة منذ قليل.

وأضاف حجاب، أن عربة "الكارو" كانت حديدية، مما تسبب فى خروج جرار القطار المذكور عن القضبان وإحداث تلفيات كبير بالقضبان، مشيراً إلى أن سائق هذه العربة تركها على القضبان وأخذ "الحمار" الذى كان يجرها وفراً هارباً بمجرد رؤيته القطار قادما.

22 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=517699
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More