Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 22، 2011

ائتلاف أمناء الشرطة ينظم وقفات احتجاجية 24 أكتوبر لإقالة "فلول العادلى"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن حسن شندى المتحدث الإعلامى للائتلاف العام لأفراد وأمناء الشرطة عن تنظيم الائتلاف لوقفة احتجاجية أمام مقر وزارة الداخلية يوم الاثنين المقبل يتزامن معها وقفات أمام مقرات مديريات الأمن بجميع المحافظات، وذلك للمطالبة بتطهير الوزارة من قيادات العادلى وإقالة جميع الفاسدين ومحاسبتهم، بالإضافة إلى المطالبة بحقوق الأفراد والأمناء المسلوبة والتى سوف تنعكس بالإيجاب على تعامل الأفراد فى عملهم بالشارع.

أضاف شندى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الائتلاف سوف يكون فى موقفه هذا الفعل وليس رد الفعل، وأن الوقفات الإحتجاجية قد تتحول إلى اعتصام فى حال عدم الاستجابة لمطالبهم ورغبتهم فى تصعيد الأمر، كما دعا جموع الشعب إلى مساندتهم فى مطلب الشعب وهو تطهير وزارة الداخلية من الفاسدين.

أشار شندى إلى أن الائتلاف وضع آليات محددة لتسيير الوقفات بشكل حضارى تجنباً لأى تجاوزات تمثلت فى تواجد جميع أعضاء الائتلاف العام وجميع العاملين بالمنطقة المركزية أمام وزارة الداخلية ومقرات الإدارات والمصالح العامة التابعة للوزارة بالمنطقة، وذلك دون الإخلال بمصالح المواطن والعملية الأمنية بحيث يقوم الأفراد والأمناء المكلفين بأعمالهم وتقتصر الوقفة على من هم داخل ساعات الراحة الأسبوعية.

وفى السياق ذاته، قال شندى سوف تتزامن مع الوقفة بالمنطقة المركزية وقفات أمام المديريات بالمحافظات على أن يكون هناك غرفة عمليات لإدارة الوقفة من أمام مبنى الوزارة، وترتبط الغرفة بالائتلافات الفرعية عن طريق النت والهواتف المحمولة، هذا بالإضافة إلى تشكيل مجموعات أمنية سرية للوقوف على أى مشاكل أمنية من بلطجة أو سرقات فى مناطق الوقفات حتى لا تنسب إلى المتظاهرين .

22 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=517598
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More