Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 22، 2011

مسيرة من مسجد عمر مكرم للتحرير تنديداً بنظام "الأسد"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

انطلقت مسيرة من مسجد عمر مكرم إلى ميدان التحرير، اليوم عقب صلاة الجمعة، تضم العشرات من الجالية السورية وثوار التحرير، احتجاجاً على الجرائم التى يرتكبها بشار الأسد بسوريا، مطالبة برحيله حقنا للدماء، رافعين الإعلام السورية، مرددين هتافات "يا بشار اقتل اقتل بكرة نشوفك زى معمر، ديكتاتور ديكتاتور.. بشار عليه الدور".

وأكد المتظاهرون أن مصير الأسد سيكون نفس مصير القذافى بعد استباحته لدماء السوريين المطالبين بتغيير نظام الحكم، وجابت المسيرة أرجاء ميدان التحرير بالأعلام السورية.
وفى سياق متصل، أمّ الشيخ جميل علام، عميد معهد الدراسات الإسلامية بالإسكندرية والزقازيق، عددا لا يزيد على 30 متظاهراً بصلاة الجمعة بميدان التحرير، بعدما دعا إلى مليونية تحت شعار "جمعة تحديد المصير".

واستعرض الشيخ علام خلال خطبته خارطة إنقاذ وطنى التى قام بوضع آلياتها مجموعة كبيرة من أساتذة وعلماء القانون والدستور لحل أزمة مصر خلال 3 أشهر، بعد عجز برنامج المجلس العسكرى فى حل ما تواجهه مصر الآن، مضيفا أن تلك الخارطة تتضمن 5 نقاط لعلاج ما تعانيه مصر من فراغ رئاسى ودستورى وتنفيذى وتشريعى.

وأوضح أن آليات خارطة الإنقاذ الوطنى تتمثل فى تشكيل مجلس رئاسى مدنى من 9 أفراد ممثلين عن كافة الكتل السياسية والدينية الكبرى، بالإضافة إلى ممثل عن المجلس العسكرى لوضع السياسة العامة للدولة خلال المرحلة الانتقالية، وأضاف بضرورة حل مجلس الوزراء الحالى وتشكيل مجلس آخر من خبراء ومتخصصين بمثابة حكومة إنقاذ وطنى تقوم على علاج الاحتقان الذى حدث خلال السنوات الماضية وإعادة هيكلة وزارة الداخلية من مجموعة لواءات سابقين على العادلى.

22 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=517294
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More