Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 22، 2011

رشدى: الخارجية تدرس ملف السجناء المصريين فى إسرائيل بمنتهى الدقة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد المستشار عمرو رشدى، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، أن الوزارة تدرس ملف السجناء المصريين الموجودين فى إسرائيل بمنتهى الدقة وتتحرك فيه بكل الجدية.

وقال المتحدث الرسمى فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم، إن هذا الملف حساس ويتعلق بمصالح ومصير مواطنين مصريين، مؤكدا أن وزارة الخارجية لن تدخر وسعا لاستنفاد كافة السبل السياسية والقانونية فى التعامل مع هذا الملف.

وأشار إلى أن هؤلاء المواطنين المصريين مسجونون على ذمة قضايا مختلفة وليسوا أسرى، ومع ذلك فإن الخارجية وفى إطار دورها وواجبها لرعاية المصريين فى الخارج سوف تتعامل مع هذا الملف بمنتهى الجدية الواجبة.

وكان مجلس الوزراء قد قرر فى اجتماعه برئاسة الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء، قيام وزارة الخارجية بالتنسيق مع جميع الجهات الأمنية المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة؛ لإعادة السجناء المصريين الموجودين فى السجون الإسرائيلية إلى أرض الوطن.

كما وجه المجلس باتخاذ ما تتطلبه العملية، بما فى ذلك تبادل المتهم بالتجسس لصالح إسرائيل "إيلان جرابيل" مع هؤلاء السجناء واتخاذ ما يتطلبه ذلك من إجراءات قانونية، وذلك استجابة لمطالب أهالى هؤلاء السجناء.

22 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=517553
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More