Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 22، 2011

العليا للانتخابات تقرر مد فترة قبول طلبات الترشح للبرلمان 48 ساعة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس محكمة استئناف القاهرةالمستشار عبد المعز إبراهيم رئيس محكمة استئناف القاهرة

Add to Google

للمرة الثانية فى أقل من أسبوع قررت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس محكمة استئناف القاهرة، مد مهلة تقديم أوراق المرشحين على مقاعد مجلسى الشعب والشورى 48 ساعة بدلا من اليوم، وذلك لإتاحة تكافؤ الفرص بين الأحزاب السياسية والمرشحين بالنظام الفردى من تقديم أوراقهم إلى اللجان القضائية بالمحافظات.

أكد المستشار يسرى عبد الكريم، رئيس المكتب الفنى والمتابعة وعضو الأمانة العامة باللجنة العليا للانتخابات، بأن اللجنة اجتمعت فيما بينها، وأصدرت قرار المد لمدة 48 ساعة من تاريخ إغلاق باب الترشيح، وذلك بعد تقدم عدد من الأحزاب السياسية، بطلبات إلى اللجنة والمجلس العسكرى بمد فتح باب الترشيح الذى كان من المقرر غلقه اليوم السبت.

وتعتبر هذه المهلة هى الثانية التى تمنحها اللجنة العليا للانتخابات للمرشحين سواء بالنظام الفردى أو بنظام القوائم السياسية والحزبية، حيث كان من المقرر غلق باب الترشيح يوم 18 أكتوبر، إلا أنه تم مد الفترة إلى 22 أكتوبر وأخيرا تم المد لمدة 48 ساعة.

22 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=517758
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More