Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 22، 2011

التنمية المحلية تنتهى من تحرير عقود عودة موظفى المعلومات المفصولين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد سيد إمام، المتحدث باسم موظفى مراكز المعلومات المفصولين، أن وزارة التنمية المحلية انتهت من تحرير العقود الخاصة بعودتهم للعمل مرة أخرى على الباب السادس، وتم إرسالها إلى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لمراجعتها وتوثيقها، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم إرسال تلك العقود بواسطة الوزارة لكافة المحافظات من أجل توقيع موظفى المعلومات المفصولين عليها، وذلك حسبما أكده له الدكتور إبراهيم ريحان، رئيس جهاز بناء وتنمية القرية، والمشرف على مشروع مراكز المعلومات.

وأضاف إمام فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه من المتوقع أن يتم إرسال تلك العقود فى موعد أقصاه منتصف الأسبوع المقبل من أجل الانتهاء من التوقيع وإرسالها للوزارة مرة أخرى لإنهاء إجراءات عودتهم، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم عودتهم رسميا للعمل بداية الشهر المقبل، مؤكدا أنه سيطالب بضم المدة السابقة التى قضوها بالعمل داخل مراكز المعلومات قبل فصلهم.

وكانت وزارة المالية قد وافقت على المذكرة المقدمة من وزارة التنمية المحلية بشأن عودة موظفى مراكز المعلومات المفصولين والذى يبلغ عددهم 4320 موظفا على الباب السادس، وذلك تمهيدا لنقلهم على الباب الأول ونقل مخصصاتهم على ميزانية الدولة.

22 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=517454
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More