Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 22، 2011

مظهر شاهين يهنئ الليبيين بنجاح الثورة.. ويستنكر طريقة مقتل القذافى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

هنأ الشيخ مظهر شاهين، خطيب مسجد عمر مكرم، الشعب الليبى بنجاح الثورة الليبية، إلا أنه استنكر، فى الوقت نفسه، طريقة مقتل القذافى، مشيراً إلى أن الإسلام علمنا كيف نتعامل مع الأسير، وما تم مع القذافى لا يمت بصلة إلى الإسلام.

وأضاف شاهين، إنها نهاية كل ظالم استباح دماء شعبه، قائلا: "على من أكل على موائد القذافى أن يبكى عليه اليوم". وتابع خلال خطبة اليوم الجمعة، أنه كان يفضل أن ينتهى نجاح الثورة الليبية، كما حدث فى مصر، والتى بدأت بالسلمية وانتهت بالقانون، منتقداً ما كان يتبعه الحكام السابقون فى أساليبهم، وقال: "إنكم موظفون عند شعوبكم عليكم تأدية ما يرضيهم وتمكينهم من العيش بحياة كريمة".

وأشار شاهين إلى أن آل النبى، صلى الله عليه وسلم، وفى مقدمتهم الحسن والحسين، تنازلوا عن خلافة المسلمين حقناً لدمائهم، فى حين ما يقوم به الحكام اليوم هو سعيهم لتوريث الحكم لأبنائهم، مضيفا، "إن السنوات التى عشناها قبل الثورة ستكون درساً لنا ولأبنائنا، فالثورات قامت لتصحيح العلاقة بين الحاكم والمحكوم، وعلى ذلك لابد من تحديد مدة الرئاسة حتى يعلم الحاكم أنه سينزل يوماً من على كرسى الرئاسة".

وطالب شاهين الشعوب العربية بأن تكون أمة واحدة، منتقداً استمرار المسئولين فى الحرص على تواجد الفاسدين فى المرحلة الانتخابية القادمة، مستنكراً تنفيذ قانون العزل السياسى بعد إجراء الانتخابات البرلمانية، مطالباً بسرعة تفعيل القانون.

كما طالب المصلين بعدم بيع أصواتهم، وأن يتقوا الله فى أصواتهم، وألا يعطوها لصالح فلول الحزب الوطنى فى الانتخابات البرلمانية.

22 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=517313
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More