Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 22، 2011

التيار المصرى فى القوائم النهائية لتحالف "الثورة مستمرة"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن التحالف الانتخابى "الثورة مستمرة" الانتهاء من استكمال قوائمه الانتخابية للترشح على مقاعد مجلسى الشعب والشورى اليوم الجمعة، ويضم التحالف أحزاب :التحالف الشعبى الاشتراكى، التنمية والمساواة، التحالف المصرى، مصر الحرية، التيار المصرى، الاشتراكى المصرى، بالإضافة إلى ائتلاف شباب الثورة.

ومن جانبها قالت منى عزت، عضو الأمانة العامة بحزب التحالف الشعبى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن قوائم التحالف وعددها 30 قائمة تنافس على 30 دائرة انتخابية، فى مختلف المحافظات، وتتسم القوائم بالتنوع الذى شهدته الثورة دينيا وجغرافيا ونوعيا وطبقيا.
كما نفت منى انسحاب كل من حزب التيار المصرى من تحالف الثورة مستمرة، مؤكدة أن الخلافات بين الأطراف المكونة للتحالف جاءت فى إطار ترتيب القوائم، وانتهت بإعلان اليوم عن استكمال قوائم التحالف.

وأضافت منى أن التحالف يرسل منذ أمس أوراق المرشحين على قوائمه للمحافظات، ومن المقرر أن يتقدم عدد من المحافظات اليوم والباقى غدا إلى لجان الانتخابات فى الدوائر المختلفة، تضم القوائم مرشحين ومرشحات من الشخصيات العامة والقيادات السياسية وأعضاء فى اتحاد النقابات المستقلة واتحاد الفلاحين من بينهم أبو العز الحريرى وكريمة الحفناوى ومحمد القصاص وخالد السيد وحمدى عبد الحافظ وزهدى الشامى.

وكان حزب التحالف الشعبى قد انسحب من الكتلة المصرية الأربعاء الماضى التى
كان من المقرر أن يخوض الانتخابات البرلمانية على قوائم مرشحيها، اعتراضاً على تواجد فلول الوطنى على قوائم الكتلة مشكلا تحالف الثورة مستمرة.

22 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=517292
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More