Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 22، 2011

"امسك فلول".. منشور جديد للحركات الثورية ضد رموز الوطنى المنحل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

شهدت منطقتا الجيزة والهرم اليوم، الجمعة، توزيع عدد كبير من المنشورات بعنوان "امسك فلول"، تضم العديد من النصائح والإرشادات حول أعضاء الحزب الوطنى المنحل ورموز النظام السابق، الذين أفسدوا الحياة السياسية فى مصر، واغتصبوا إرادة الشعب ونهبوا ثروات البلاد، على حد وصف المنشور.

وأوضح المنشور، الذى ظهرت عليه شعارات حركة أمسك فلول وحركة 6 أبريل وائتلاف شباب الثورة وشباب من أجل الحرية والعدالة الاجتماعية والمركز القومى للجان الشعبية، وبرعاية المجلس الوطنى المصرى، أن الهدف الأساسى من حملة "امسك فلول" كشف محاولات أعضاء الحزب الوطنى المنحل، الذين يريدون العودة إلى الحياة السياسية مرة أخرى والمشاركة فى الانتخابات البرلمانية والكشف عن قوائم قيادات وكوادر الوطنى لإسقاطهم من أى موقع سياسى أو حكومى.

وأشار المنشور إلى أن شباب الثورة لن يقفوا مكتوفى الأيدى إذا ما تسلل فلول الحزب الوطنى وزبانية الرئيس المخلوع حسنى مبارك إلى قوائم مجلسى الشعب والشورى، وسيجعلون من أنفسهم دروعا بشرية تعمل ليل نهار على حماية البرلمان ومنع تسلل هذه النوعية الفاسدة إليه مرة أخرى.

وبيّن المنشور فى نهايته العديد من الروابط الإلكترونية على مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعى، بالإضافة إلى أرقام تليفونات خاصة بعدد من المنسقين لحملة "امسك فلول".

22 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=517326
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More