Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 22، 2011

القوى العاملة تعلن استمرار المفاوضات مع النقل العام

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تلقى طارق محمد السيد، المتحدث الرسمى باسم النقابة المستقلة للعاملين بهيئة النقل العام، اتصالا هاتفيا من علاء عوض المستشار الإعلامى للدكتور أحمد البرعى، وزير القوى العاملة، نفى فيه ما جاء على لسان المهندسة منى مصطفى، مؤكدا على استمرار التفاوض من جانب الوزارة مع العاملين بالهيئة، نافيا تماما ما تردد حول رفض البرعى لاستمرار التفاوض مع العاملين بالهيئة.

جاء ذلك خلال اجتماع أعضاء النقابة مساء اليوم بنادى الهيئة بالعباسية، حيث قرر أعضاء النقابة المستقلة التوجه لمقر الوزارة الأحد المقبل بالوفد المفاوض فقط لتحديد موعد كتابى الثلاثاء القادم فور عودة الدكتور أحمد البرعى من الأردن لاستكمال المفاوضات.

كانت النقابة المستقلة للعاملين بهيئة النقل العام قد أقرت فى بداية اجتماعها على موافقة جميع جراجات الهيئة، على التوجه الأحد المقبل لمقر وزارة القوى العاملة وإجبار الدكتور أحمد البرعى، وزير القوى العاملة، على استئناف المفاوضات مع العاملين بالهيئة، بناء على ما قالته المهندسة منى مصطفى، رئيسة الهيئة، فى اجتماعها مع أعضاء المستقلة بمقر الهيئة صباح الأربعاء الماضى. إلا أن الاتصال الهاتفى الذى تلقته النقابة خلال الاجتماع من عوض نزع فتيل اشتعال الأزمة بين النقابة والوزير.

وتساءل المتحدث الرسمى باسم النقابة المستقلة:" لماذا قالت المهندسة منى أن البرعى أوقف التفاوض مع العاملين بالهيئة ولمصلحة من؟" واتهم طارق المهندسة منى بتضليل العمال ومحاولة الوقيعة بينهم وبين وزير القوى العاملة، مؤكدا على حشد 20 عاملا من كل جراج والتوجه للقوى العاملة الثلاثاء المقبل لاستئناف التفاوض مع البرعى حول باقى مبلغ الـ128 مليون جنيه والذى أظهرت المهندسة منى رئيسة الهيئة ما يفيد بأن الهيئة لم تتلقى سوى 45 مليونا منهم فقط.

22 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=517544
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More