Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 22، 2011

عودة حركة قطارات (القاهرة – أسوان) واستمرار توقف القادمة من قبلى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

استمرار توقف حركة قطارات قبلى لحدوث تلفيات بالقضباناستمرار توقف حركة قطارات قبلى لحدوث تلفيات بالقضبان

Add to Google

أعلن المهندس هانى حجاب رئيس هيئة السكك الحديدية عودة حركة القطارات المتوجهة من القاهرة إلى أسوان منذ قليل، مع استمرار توقف حركة القطارات القادمة من أسوان إلى القاهرة، لافتا إلى أنه مازال جارى إصلاح التلفيات التى حدثت بالقضبان فى الاتجاه القادم إلى القاهرة.

وقال حجاب فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن القطارات بدأت التحرك فى اتجاه الوجه القبلى، حيث بدأ تشغيل الخط مفرد لحين إصلاح تلفيات القضبان فى الاتجاه القادم من الوجه القبلى إلى القاهرة، متوقعا أن تعود الحركة لطبيعتها فى اتجاه القاهرة فى غضون ساعتين من الآن.

وكان القطار رقم 91 القادم من أسوان إلى القاهرة، قد فوجئ بعربة "كارو" تقتحم شريط السكة الحديد بين محطتى "المرازيق – البدرشين بالجيزة"، وتصدم به متسببة فى خروج جراره عن القضبان بالكامل، مما أدى إلى توقف حركة القطارات من الاتجاهين.

موضوعات متعلقة..
السكك الحديدية:استمرار توقف حركة قطارات قبلى لحدوث تلفيات بالقضبان
توقف حركة قطارات الصعيد بعد خروج قطار ركاب عن القضبان بالبدرشين

22 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=517563
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More