Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 11، 2011

"المصريين الأحرار": أحداث ماسبيرو أسقطت وثيقة العسكرى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

حمل حزب المصريين الأحرار القائمين على إدارة البلاد المسئولية الكاملة عن الأحداث المؤسفة التى وقعت بمنطقة ماسبيرو، مؤكدا أن الحزب كان قد وقع على وثيقة المجلس العسكرى كخطوة تمهيديه لنقل الحكم إلى المدنيين إلا أن المجلس لم يلتزم بما ورد فى هذه الوثيقة من وعود وجاءت الأحداث الجارية بما فيها من عدم التحلى بأدنى درجات ضبط النفس مع المتظاهرين العزل تؤكد ذلك، وأوضح الحزب انه يعتبر أن هذه الأحداث قد أسقطت هذه الوثيقة.

وحذر الحزب فى بيان له اليوم الثلاثاء، المجلس العسكرى من الاستمرار التعامل مع الأحداث باستخدام القوة وهو ما يؤدى إلى زعزعة الثقة التى أولاها لشعب المصرى للمجلس وطالب الحزب فى بيانه المجلس بتحمل مسئوليته تجاه حماية وتأمين المؤسسات والمنشآت المسيحية.

وشدد على ضرورة إعلان حالة الحداد لمدة ثلاث أيام على أرواح الشهداء الذين سقطوا منذ بداية الثورة، وطالب الحزب بسرعة تشكيل لجنة تحقيق مدنية مستقلة لإجراء تحقيق حول الأحداث التى جرت بالأمس ومحاسبة المسئول عن أعمال العنف والقتل التى جرت، وإقالة أسامة هيكل وزير الإعلام، وذلك لما تضمنته التغطية الإعلامية للأحداث من أكاذيب وتحريض على الفتنة.

وشدد الحزب على ضرورة إقالة اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان واللواء أحمد.

وناشد الحزب شعب مصر الغالى أقباطاً ومسلمين أن يقفوا بالمرصاد لكل محاولات إشعال وتهييج الفتن فى نفوس أبناء الوطن الواحد، متعهدين لهم بأن كافة القوى السياسية المؤمنة بحقوق المواطنة، وعلى رأسها الحزب لن تتوانى فى الدفاع عن حقوق كل مواطن مصرى حتى يعود لكل ذى حقٍ حقه.

12 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510250
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More