Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 11، 2011

تشيع جثمان سائق هيئة النظافة الذى لقى مصرعه فى أحداث ماسبيرو

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

شيع أهالى البدرشين جثمان سمير خليل سائق هيئة النظافة وتجميل بالقاهرة الذى لقى مصرعه صباح أمس، أثناء رفع كافة آثار حادث اعتداء المتظاهرين على قوات الشرطة العسكرية بدءا من أمام ماسبيرو حتى ميدان عبد المنعم رياض والذى تم نقله إلى مستشفى المنيرة بعد أن لفظ أنفاسه.

كان "اليوم السابع" انتقل إلى مستشفى المنيرة وتقابل مع الدكتور محمد فهمى فريد نائب مدير المستشفى الذى أكد أن سمير خليل الذى يبلغ من 53 عاما، والسائق بهيئة النظافة حضر إلى المستشفى ولفظ أنفاسه فى الثانية عشر ظهرا، مؤكدا أن التقرير الطبى تضمن إصابة المتوفى بنزيف فى الأنف وكدمة بالعين اليمينى وتم عمل إنعاش قلب رئوى لمدة 40 دقيقة دون الاستجابة ، وتم إحالة التقرير إلى النيابة نظرا لوجود شبهة جنائية فى الحادث.

أفادت المعلومات الأولية أن مجهولين القوا الحجارة على السائق أثناء اقتياده سيارة المياه لتنظيف الشوارع ، وتم نقله إلى مستشفى المنيرة بعد أن لفظ أنفاسه، وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم قصر النيل واختيار النيابة لاستكمال اجراءات الدفن.

ومن جانب آخر أكد ابن المجنى عليه أنه لا يوجد شبهة جنائية فى الحادث مؤكدا أنه كان بصحبة والده قبل الوفاة بساعات وتركة وهو يعانى من ذبحة صدرية

11 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510052
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More