Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 11، 2011

وزير الرى للمهندسين: اطمئنوا النقابة لنا والحراسة انتهت

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن د.هشام قنديل وزير الرى والموارد المائية بانتهاء الحراسة القضائية ودياً عن نقابة المهندسين، مشيرا إلى أن النقابة لم تقم بواجبها تجاه المشروعات القومية للوطن على مدار الـ15 عاما الماضية، وتابع قائلا إن المهمة الأساسية للجنة تكمن فى إعداد النقابة للانتخابات المزمع إجراؤها 25 نوفمبر المقبل.

وأكد قنديل خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم بالنقابة العامة على هامش إجراءات استلام اللجنة المشكلة بمعرفته بالنقابة فى إطار إنهاء إجراءات الحراسة أنه استعان بلجنة قضائية تضم خمسة من مستشارى مجلس الدولة بمعاونة اللجنة العليا بإدارة النقابة.

وحول تساؤلات المهندسين عن الإعلان الصادر من الحارس بشأن عدم تسليمه للنقابة إلا بعد صدور حكم قضائى يقضى بتسليم النقابة إلى اللجنة الوزارية المشكلة بمعرفة وزير الرى قال قنديل "اطمئنوا النقابة لنا والحراسة انتهت"، لافتا إلى أن إجراءات استلام النقابة سليمة 100%، واستكمل قائلا نحترم نتائج القضاء مهما كانت نتيجتها.

ومن جهته قال د. إسماعيل عثمان رئيس اللجنة العليا للإدارة النقابة إن اللجنة استلمت كافة الملفات القانونية والمالية والإدارية من 13 من مديرى الإدارات والعموم، مؤكدا أهمية إشراف القضاة على الانتخابات، وأشار إلى أن المجلس الجديد سيتولى عملية إحالة كافة المخالفات الواردة فى سجلات النقابة إلى النيابة العامة فور مباشرته لأعماله بالنقابة.

وكانت نقابة المهندسين قد شهدت منذ الساعات الأولى من ساعات اليوم توافد المئات من المهندسين للاحتفال بإنهاء الحراسة على النقابة، حيث قاموا بتوزيع الحلوى على المتواجدين بالنقابة وهتفوا "وزير الرى وزير الثورة، والنقابة رجعت حرة، والحراسة خرجت بره".

موضوعات متعلقة..
وزير الرى يسلم نقابة المهندسين للجنة إسماعيل عثمان بمعاونة الجيش

12 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510263
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More