Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 11، 2011

رفض تأجيل انتخابات الصحفيين إلى يوم عمل بدلا من الجمعة القادم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد صلاح عبد المقصود نقيب الصحفيين بالإنابة، أن اللجنة العليا لمتابعة انتخابات الصحفيين المشكلة من شيوخ المهنة واللجنة القضائية المشرفة على سير العملية الانتخابية، رفضتا الطلب المقدم لتأجيل انتخابات النقابة المقرر إجراؤها الجمعة المقبلة 14 أكتوبر الجارى على منصب نقيب الصحفيين وعضوية المجلس، إلى أى يوم عمل آخر، موضحاً أنه فى حال تأجيلها إلى يوم عمل، فإن الانتخابات تكون أجريت وفقاً للقانون 100 المنظم للعمل النقابى الذى سقط بحكم المحكمة الدستورية العليا.

وأضاف عبد المقصود أن اللجنة رفضت الطعن المقدم من بعض المرشحين بتنحية الدكتور صلاح قبضايا من لجنة الإشراف على الانتخابات، بدعوى فصله لـ20 صحفيا مشيراً إلى أن قبضايا أعرب عن استعداده لترك اللجنة، وأنه تم فتح تحقيق من قبل النقابة وتبين أن فصلهم كان من رئيس مجلس الإدارة، وأن الكثير من الأعضاء تمسكوا بوجود "قبضايا".

وأوضح عبد المقصود أن اللجنة رفضت الاقتراح المقدم بخصوص مناقشة الميزانية والأداء النقابى للمجلس، وأن الجمعية العمومية للنقابة والمقرر عقدها الجمعة القادمة لانتخاب نقيب وأعضاء المجلس، ستكون جمعية عمومية غير عادية، وليست طارئة كما يردد البعض، مضيفاً أن"العمومية العادية" والمناط بها مناقشة تقرير مجلس النقابة والميزانية وموازنة السنة الجديدة حددها قانون النقابة رقم 76 لسنة 1970 فى الجمعة الأولى من مارس كل عام، وأن النقابة دعت لهذه الجمعية بالفعل فى فبراير الماضى بعد أن وزعت على أعضائها تقرير المجلس والميزانية، ولم يكتمل النصاب، وتم تأجيلها عدة مرات، ولم يكتمل النصاب أيضًا.

12 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510272
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More