Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 11، 2011

"حجازى" على رأس وفد من شباب الثورة فى زيارة لـ"كوسوفو"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

غادر صباح اليوم، وفد من شباب الثورة فى زيارة تستغرق 4 أيام لدولة كوسوفو تلبية للدعوة التى وجهت لهم من قبل "آنور هوجا" وزير خارجية كسوفا، فى زيارته الأخيرة لمصر، وضم الوفد الداعية الإسلامى الدكتور صفوت حجازى، إلى جانب 13 فردا ممثلين للائتلافات والحركات المختلفة للثورة.

وأكد "نزيه السبيعى" المنسق العام للائتلاف العام للثورة لـ"اليوم السابع " أن سبب الزيارة هو تدعيم دولة كوسوفو التى يوجد بها أعداد كبيرة من المسلمين، والتى تطالب بالاعتراف الدولى بها كدولة مستقلة، حيث اعترفت بها العديد من الدول الأوروبية ولن تعترف بها مصر حتى الآن، ومن أجل العمل على فتح العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

كان وزير خارجية كوسوفو قد زار مصر منتصف الشهر الماضى من أجل دعم العلاقات بين البلدين وحرص أثناء زيارته على تفقد ميدان التحرير، والتقى هوجا أثناء زيارته عددا من شباب الثورة.

11 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510155
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More