Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 11، 2011

"الكسب غير المشروع" يؤجل التحقيق مع جرانه بسبب أحداث ماسبيرو

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قرر جهاز الكسب غير المشروع، برئاسة المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل، تأجيل التحقيقات مع زهير جرانه وزير السياحة السابق، نظر ا للأحداث التى وقعت أمام ماسبيرو إلى جلسة تحقيقات أخرى، سيتم الإعلان عنها فى وقت لاحق، وذلك حول اتهامه بالحصول على كسب غير مشروع باستغلال نفوذه كوزير للسياحة وتضخمها بشكل لا يتناسب مع مصادر ثروته .

كان جهاز الكسب غير المشروع حدد جلسة اليوم لزهير جرانه بمواجهته بتحريات الأجهزة الرقابية، إلا أنه لم يحضر لظروف أمنية وتبين من التحريات التى تسلمه الجهاز أن جرانه يمتلك ثروة طائلة تقدر بـ20 مليار جنيه وممتلكات عقارية عبارة عن أموال وشركات ووسائل نقل من طائرات وأتوبيسات تعمل فى مجال السياحة وأسهم وسندات بالبورصة وشركات.

من ناحية أخرى، حضرت اليوم إلى مقر الجهاز إلهام شرشر زوجة حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، وذلك لتقديمها المستندات والأوراق التى طلبت تقديمها الجلسة الماضية والتى تدل على انفصال الثروة التى تمتلكها عن ثروة حبيب العادلى وأنها جاءت بطريقة مشروعة .

11 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510170
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More