Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 11، 2011

وزير الرى يسلم نقابة المهندسين للجنة إسماعيل عثمان بمعاونة الجيش

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تسلمت اللجنة العليا لإدارة نقابة المهندسين والمدعومة بقوات من الشرطة والجيش أن النقابة العامة من الحارس القضائى فى حضور وزير الرى الدكتور هشام قنديل، حيث قام مندوبو الإدارات القانونية والمالية والإدارية بتسليم ملفات النقابة إلى الدكتور إسماعيل عثمان رئيس اللجنة.

ومن جانبه قال المهندس هانى دعبس، عضو اللجنة العليا لإدارة النقابة، إن اللجنة اجتمعت بمسئولى الإدارات المختلفة بالنقابة ورؤساء الأقسام لاستلام الملفات الخاصة بالأعمال الإدارية والقانونية والمالية، حيث قامت برد هذه الملفات مرة أخرى إلى رؤساء الأقسام ومديرى الإدارات المختلفة لتسيير شئون النقابة فى الفترة المقبلة، وتابع قائلا أنه سيتم إحالة كافة المخالفات القانونية والمالية والإدارية إلى جهات التحقيق لكشف ملابساتها.

وأشار دعبس إلى أن اللجنة تسلمت تقارير عن الموقف المالى للنقابة وإجمالى أصولها، مشيرا إلى أنه تم إخطار البنوك بوقف توقيعات الحارس على الشيكات، وحول مدى قانونية تسليم اللجنة من عدمه للنقابة قال إن القرارات الوزارية واجبة التنفيذ ودلل على ذلك بمرافقة قوات الجيش والشرطة للجنة أثناء عملية استلام النقابة، مشيرا إلى أن الدكتور هشام قنديل وزير الرى أصدر قرارا بتشكيل اللجنة وفقا لإخطار الحارس للوزارة بتنازله عن الاستشكال ضد الحكم الصادر بإنهاء الحراسة على النقابة ودعوى اعتذاره عن مباشرة مهامه فى الفترة المقبلة، مضيفا أن اللجنة لها صلاحيات مجلس النقابة فى اتخاذ ما تراه من قرارات إدارية بشأن تسيير شئون النقابة وتجهيزها للانتخابات.

ومن جانبه قال الدكتور إسماعيل عثمان رئيس اللجنة العليا لإدارة النقابة أن أعضاء اللجنة اتخذوا كافة الإجراءات القانونية لحماية مصالح المهندسين الخاصة باستمرار صرف المعاشات والإعانات، مشيرا إلى أن الدكتور هشام قنديل وزير الرى استخدم صلاحياتها القانونية فى إنهاء الحراسة القضائية على النقاب، مشيرا إلى دعمه للجنة بلجنة قانونية من وزارة العدل للمشاركة فى إجراءات استلام النقابة، وتابع قائلا "إحنا مش جايين نخبط فى حد لكن الكل يعمل من أجل مصالح المهندسين".

11 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510128
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More