Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 11، 2011

"عطية": الحكومة تدرس إصدار تشريع لتقنين أوضاع الكنائس غير المرخصة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أنه طلب من اللجنة التشريعية بمجلس الوزراء إصدار مرسوم بقانون لتقنين أوضاع الكنائس غير المرخصة، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم الموافقة على ذلك المرسوم من قبل المجلس العسكرى خلال الفترة المقبلة وذلك لتجنب حدوث أى مشاكل فى هذا الإطار.

وعن عدم وجود إدارة جيدة للأزمة أكد عطية، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن مثل هذه المشاكل والمظاهرات تحدث فجأة ويصعب وضع حلول قبل حدوثها، هذا بجانب كثرة المشاكل والمطالب الفئوية الملقاة على عاتق الحكومة الحالية.

وكان عطية قد شكل مجموعة من خبراء الإدارة المحلية من أجل إعداد تقرير عن أحداث ماسبيرو والوقوف على الأسباب الرئيسية وراء ذلك، وتم مناقشة ذلك التقرير بمجلس الوزراء.

وبالنسبة لرفض المحافظين تشكيل المجالس المحلية المؤقتة، أكد أنه ما زالت الوزارة تدرس تأجيل تشكيل تلك المجالس إلى ما بعد الانتخابات البرلمانية المقبلة ولم يتم اتخاذ أى قرار بشأن ذلك.

وكان عدد من المحافظين قد طالبوا بضرورة تأجيل تشكيل المجالس المحلية المؤقتة لحين إجراء انتخابات محلية حقيقية، وذلك تجنبا من حدوث أى أزمة داخل المحافظات فى حال تعيين تلك المجالس واختيار شخصيات دون غيرهم.

11 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510102
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More