Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 11، 2011

هيئة مكتب المحاسبات تجتمع لبحث مطالب المتظاهرين بعد رحيل الملط

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تجتمع الآن هيئة مكتب الجهاز المركزى للمحاسبات المكونة من أقدم 4 وكلاء للجهاز لبحث مستقبل الأوضاع بعد رحيل المستشار جودت الملط وكيفية إدارة شئون الجهاز وتسيير أعماله لحين تعيين رئيس جديد من قبل المجلس العسكرى.

وتبحث هيئة المكتب التى اجتمعت فى العاشرة صباحا مطالب المراقبين المتظاهرين بالجهاز الذين نادوا بضرورة خروج المحاسب محمد ونيس من الجهاز بعد رحيل الملط، حيث كان ونيس مستشارا خاصا لا يعمل بعقد محدد المدة إلى جانب العديد من المطالب المتعلقة بحركة رقابيون ضد الفساد، مثل تطوير قانون الجهاز بما يمكن الأعضاء الفنيين من ممارسة عملهم بشفافية ونزاهة دون قيود أو أعباء وتحسين أوضاعهم المادية بشكل يكفل لهم الاستقلالية عن الجهات التى يراقبون عليها.

يذكر أن محمد ونيس، مستشار الملط لم يحضر إلى الجهاز اليوم بعدما تظاهر عدد كبير من المراقبين ضده بالأمس وطالبوه بمغادرة الجهاز وعدم العودة إليه مرة أخرى.

11 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510112
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More