Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 11، 2011

"التضامن" تدرس استيراد الأقماح من أوكرانيا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تدرس وزارة التضامن والعدالة الاجتماعية استيراد الأقماح المستخدمة فى الإنتاج الخبز البلدى المدعم من دولة أوكرانيا، شريطة مطابقة الأقماح للمواصفات القياسية، إضافة إلى تشكيل لجنة لمعاينة الأقماح قبل توريدها فى حالة الموافقة على دخول الأقماح الأوكرانية ضمن المناقصات العالمية، التى تطرحها هيئة السلع التموينية بشأن شراء الأقماح من الخارج.

وقال نعمانى نصر نعمانى نائب رئيس هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التضامن فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع"، عقب زيارته لدولة أوكرانيا، إن القطاع الخاص يقوم حاليا باستيراد الأقماح الأوكرانية، حيث قام باستيراد ما يقرب من مليون طن قمح خلال العام الحالى لاستخدامه فى الخبز السياحى دون أى شكاوى من سوء نوعية الأقماح، مما يدل على أن الأقماح جيدة، وأن وزارة التضامن لن تسمح باستيراد أقماح غير جيدة على الإطلاق.

غير أن نائب رئيس هيئة السلع التموينية، أشار إلى أنه سيتم عرض تقرير على الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية، بشأن استيراد الأقماح من أوكرانيا، وأنه فى حالة الموافقة من قبل الوزير، سيتم تشكيل لجنة من الحجر الصحى والحجر والزراعى، والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لفحص الأقماح فى دولة أوكرانيا قبل توريدها إلى مصر، للتأكد من مطابقة الأقماح المستخدمة فى إنتاج الخبز البلدى المدعم للمواصفات القياسية.

كانت وزارة التضامن والعدالة الاجتماعية قد رفضت شراء القمح الأوكرانى، خلال الفترة الماضية، بعد شكاوى الكثير من أصحاب المخابز من تدهور إنتاج الخبز البلدى المدعم، نتيجة استخدام أقماح أوكرانية غير جيدة فى إنتاج الخبز.

11 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=510001
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More