Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 02، 2011

هاشم ربيع: الانتخابات موسم للفرز الطائفى وقد تشهد أحداث عنف

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد الدكتور عمرو هاشم ربيع، رئيس وحدة النظام السياسى المصرى، بمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية أن الفترات الانتقالية وما بعد الثورات تشهد عنفا مكثفا خاصة فى ظل وجود قانون الطوارئ، وتدنى موقع الدولة فى سلم الشفافية الدولية ومؤشرات مكافحة الفساد.

وأوضح ربيع خلال ورشة عمل لمركز الأهرام حول العنف الانتخابى أن العنف فى الانتخابات البرلمانية المقبلة سيكون حجمه كبيرا، خاصة من المرشحين على المقاعد الفردية فى ظل ضيق حجم بعض الدوائر الانتخابية وزيادة عدد المرشحين فيها متوقع أن يصل عدد المرشحين فى البرلمان المقبل إلى أكثر من 10 ألاف مرشح.

وأشار ربيع إلى أن الانتخابات فى مصر موسم للفرز الطائفى خاصة مع اتجاه بعض القوى السياسية إلى استخدام الدعاية ذات الطابع الدينى، وحصد أكبر عدد من الأصوات والوصول إلى البرلمان دون مراعاة حالة المجتمع وخصوصيته.

02 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=504203
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More