Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 02، 2011

أعضاء من العدل يرفضون قرارات "العسكرى".. واجتماع طارئ للحزب

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

د. مصطفى النجارد. مصطفى النجار

Add to Google

أكدت مجموعة من أعضاء حزب العدل، فى بيان لهم عبر مدونة خاصة بحزب العدل، أنهم لن يرضوا بالفتات الذى يلقيه المجلس العسكرى، مشيرين إلى أنهم لن يقبلوا إلا بتحقيق كل مطالب الثورة الآن بدون تأجيل أو تسويف.

وطالبت المجموعة المجلس العسكرى بالالتزام بمطالب الثورة التى تمثل حقوقاً مشروعة لا تفاوض فيها، وأن يسارع فى إتمام الانتقال المدنى للسلطة عبر جدول زمنى واضح، لا يتجاوز منتصف سنة 2012، ويعود إلى ثكناته ويحمى حدودنا، مؤكدين على أن التاريخ سيسجل ما نكتبه بأيدينا ونرويه لأبنائنا وليس ما تبثه وسائل الإعلام التى انقلبت على مبارك لتنافق من بيده الأمر.

وأكد الأعضاء، فى تعليقهم على توقيع 13 حزباً سياسياً على قرارات المجلس العسكرى، على أن بعض من الموقعين على البيان خالفوا ما تظاهروا من أجله يوم 30 سبتمبر، وتم استدراجهم للتوقيع على نقاط تعطى حقوقاً منقوصة وتحول مطالبنا لمطالب أخرى، وأن حزب العدل لم ينتخب رئيساً بعد، وما تم التوقيع عليه لا يمثل إلا الأعضاء الموقعين أدناه.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد شكرى عضو المكتب السياسى لحزب العدل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على أن من قاموا بالتوقيع على البيان هم أعضاء حقيقيون فى حزب العدل، مشيراً إلى أن المكتب السياسى لحزب العدل سيعقد اجتماعاً صباح اليوم، الأحد، لبحث رفض الأعضاء توقيع الدكتور مصطفى النجار عضو المكتب السياسى بحزب العدل على بيان المجلس العسكرى.

02 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=504055
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More