Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 02، 2011

وصول المتهمين فى أحداث "فتنة إمبابة" للمحكمة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

كتب محمود المملوك ومحمد عبد الرازق ومى عنانى ومحمود نصر – تصوير: طارق الجباس

Add to Google

وصل، منذ قليل، المتهمون فى أحداث إمبابة إلى قاعة محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ، والتى تنظر ثالث جلسات محاكمة المتهمين فى أحداث القضية المعروفة إعلاميا بـ"فتنة إمبابة"، لحضور جلسة محاكمتهم، كما تواجدت داخل القاعة "عبير" مفجرة قضية فتنة إمبابة، وحاولت أن تتحدث مع زوجها، ولكن التشديدات الأمنية داخل القاعة منعتها من الوصول إليه، ليدخل المتهمون قفص الاتهام تمهيداً لبدء الجلسة.

وقامت قوات الأمن بمنع عدد كبير من مواطنى إمبابة من الدخول إلى المحكمة، وقام أفراد الأمن بمنع الأهالى من الدخول إلا من له صفة فى القضية ذلك حتى لا يحدث زحام شديد داخل القاعة، كما حدث بالجلسة الماضية مما يؤثر على سير القضية.

وانتشر عدد كبير من قوات الجيش بكثافة حول المحكمة بالتجمع الخامس وداخلها، واشتدت التكثيفات الأمنية والتفتيش الذاتى المشدد لكل من يدخل المحكمة.

02 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=504172
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More