Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 02، 2011

"الأقصرى" يعلن مقاطعته لاجتماعات المجلس العسكرى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد وحيد الأقصرى، رئيس حزب مصر العربى الاشتراكى، أنه مقاطع لاجتماعات المجلس العسكرى حتى تتم الاستجابة لمطالب الثوار، موضحاً أن الاجتماع الأخير بالمجلس كان واضحاً فيه للجميع مطالبنا، وبالتالى لا فائدة من الاجتماعات مرة أخرى.

وأضاف "الأقصرى" خلال اتصال هاتفى بـ"اليوم السابع"، أن مليونية أمس على الرغم من قلة المشاركين بها إلا أنها أوصلت رسالة للمجلس العسكرى بأن الشعب قادر على النزول فى أى وقت للتحرير للتعبير عن مطالبه المشروعة، مؤكدا أن من لم يشارك فى مليونية "استرداد الثورة" منافق ينافق المجلس العسكرى ويتلكأ بحجج واهية بأنه يحافظ على الأمن والاستقرار، متسائلا، ما علاقة التعبير عن الرأى بطريقة سلمية فى ميدان التحرير وبين المحافظة على الأمن؟ رافضاً فى الوقت ذاته توجيه كلامه لجهة بعينها.

وأضاف قائلا، "سأرفض المشاركة فى اجتماعات المجلس العسكرى حتى لو تمت الدعوة فحزب مصر العربى الاشتراكى موقفه واضح لا نقاش فيه، إلا بعد تلبية مطالب الشعب المشروعة.

02 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=503872
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More