Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 02، 2011

وزير الدفاع الأمريكى فى القاهرة الثلاثاء لبحث الإفراج عن "جرابيل"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

علم "اليوم السابع" أن القنصل الأمريكى بالقاهرة روبرتوباورز التقى مع المواطن الأمريكى إيلان جرابيل - المتهم بالتجسس لصالح إسرائيل وذلك بعد سماح نيابة أمن الدولة العليا له بزيارته أثناء التحقيق معه.

وقد اطمئن القنصل الأمريكى على الحالة الصحية للمتهم، الذى تلقى زيارة والدته ووالده اللذين حضرا مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية للاطمئنان عليه، فيما خيمت المشاعر الإنسانية على اللقاء، بعد إعلان والدة المتهم بالتجسس أنه يعانى من مرض مزمن ورثه عنها، وطالبت السلطات المصرية والأميركية بسرعة التدخل والتعاون للإفراج عنه رأفةً به وبحالته الصحية والمرضية.

من جهة أخرى نشر موقع "مجموعة الضغط من أجل الإفراج عن جرابيل" على الفيس بوك أن عملية الإفراج عنه ستعود على مصر والثورة بكثير من الفوائد لصالح مصر المستقبل، ومن أجل مزيد من الدعم الأمريكى الاقتصادى، خاصة فى ظل زيارة وفد من الكونجرس الأمريكى الذى التقى بالمجلس الأعلى ومجلس الوزراء، فضلاً عن الزيارة المرتقبة لوزير الدفاع الأمريكى يوم الثلاثاء القادم 4 أكتوبر ومناقشته للموضوع والإفراج عن جرابيل.
وتبين أن القاهرة حاليا تستجيب للمطالب الأمريكية بشأن الإفراج عن جرابيل وتبحث فى المطالب التى تحقق المزيد من الدعم السياسى والاقتصادى لمصر.

وكانت أجهزه الأمن قد ألقت القبض على الجاسوس داخل أحد فنادق وسط القاهرة بتهمة التجسس على مصر. وأضافت أن الأجهزة الأمنية كانت قد رصدت تحركاته منذ دخوله البلاد فى فبراير الماضى، وتم التقاط فيديوهات له فى ميدان التحرير أثناء المظاهرات التى كان ينظمها المصريون الجمعة من كل أسبوع بعد الثورة.

وأوضحت المصادر أن أجهزة الأمن التقطت أيضاً صوراً أخرى لـ"جرابيل" أثناء وجوده أمام كنيسة العذراء فى إمبابة خلال أحداث الفتنة الطائفية.

02 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=503873
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More