Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 02، 2011

"البدوى "و"مرسى": التحالف الديمقراطى مستمر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، والدكتور محمد مرسى، رئيس حزب الحرية والعدالة رؤساء التحالف الديمقراطى، استمرار التحالف بينهم لبناء نهضة مصر الحديثة الدستورية الديمقراطية لكل مواطنيها ومناطقها وتحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية الشاملة وفق الوثائق التى أقرتها جميع أطراف التحالف، ومنها وثيقة التحالف ووثيقة الأزهر والتى تضمنت كل ما جاء بالوثائق المطروحة من كافة القوى والتى وقع عليها أحزاب التحالف.

وأوضح البدوى ومرسى فى تصريحات صحفيه لهما أن التحالف الديمقراطى من أجل مصر والذى يضم أكثر من 40 حزباً سياسياً لم يكن فقط من أجل تنسيق انتخابى، ولكنه كان من أجل الاتفاق على وثيقة مبادئ تكون محل توافق سياسى داخل البرلمان، من أجل خدمة الوطن والمواطن، وليس فقط من أجل الحصول على مقاعد فى البرلمان.

وأكد رئيسا الحزبين أن جميع أطراف التحالف متفقة على ضرورة بقاء التحالف الديمقراطى واستمراره كتحالف سياسى قبل وأثناء وبعد الانتخابات، وأن هناك عدة بدائل واقتراحات لمواجهة الأعداد الكبيرة من المرشحين ومنها أن تكون هناك أكثر من قائمة للتحالف الديمقراطى.

كما أكد البدوى ومرسى أن لقائهم مع الفريق سامى عنان بخصوص مطالب التحالف وباقى الأحزاب والقوى الوطنية فى اجتماعهم يوم الأربعاء الماضى، أسفر عن تلبية أهم المطالب بإلغاء المادة الخامسة التى كانت تحظر ترشيح المنتمين للأحزاب على المقاعد الفردية مع دعوة صريحة بدراسة بقية المطالب، مما يؤدى إلى ضرورة المشاركة فى الانتخابات البرلمانية القادمة بتنسيق مشترك للفوز بأغلبية مقاعد مجلس الشعب والشورى.

موضوعات متعلقة..

الكتاتنى: الحرية والعدالة لن يقبل بقيود المبادئ فوق الدستورية
النجار يسحب توقيعه من بيان "العسكرى" استجابة لأعضاء الحزب
مرسى: ما وافقت عليه الأحزاب "وثيقة شرف" وليس "مبادئ فوق دستورية"
المشير: مصر لم ولن تسقط.. وسنعبر بها إلى مرحلة الاستقرار
موسى يطالب بموعد لانتخابات الرئاسة ومتابعة دولية على الانتخابات
أبو الفتوح: الأحزاب الموقعة على بيان العسكرى ارتضت بأنصاف الحلول
توفيق: اجتماع العسكرى بالأحزاب وراء الارتفاع الجماعى للبورصة اليوم
حملة صباحى: اجتماع "العسكرى" والأحزاب "التفاف" على مطالب الثورة
"عبد الكريم" يتقدم بمذكرة للمجلس العسكرى لوقف تفعيل قانون السلطة القضائية
مطالبات بحزب "العدل" بالتراجع عن توقيع "النجار" على بيان العسكرى
رئيس حزب الكرامة: "العسكرى" يدرس حرمان 1500 من الوطنى من المشاركة السياسية
القوى الإسلامية ترفض تفعيل وثيقة المبادئ فوق الدستورية فى اجتماع العسكرى وتهدد بالتصعيد.. الزمر: نرفضها والشعب لن يقبلها.. وعبد الماجد: الوثيقة ليست إسلامية والعلمانيون يقفون خلفها
رئيس حزب الكرامة: "العسكرى" يدرس حرمان 1500 من الوطنى من المشاركة السياسية

02 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=504280
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More