Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 02، 2011

السادات: هيئة قضائية تشرف على عزل "فلول الوطنى" سياسياً

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال محمد أنور عصمت السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن المجلس الأعلى للقوات المسلحة يبحث تطبيق قانون العزل السياسى على أعضاء الحزب الوطنى المنحل، وأنه من المتوقع أن يصدر القانون خلال أيام.

وكشف السادات فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى معتز الدمرداش فى برنامج "مصر الجديدة" على قناة "الحياة2"، أن الفئات المتوقع تطبيق القانون عليها هم أعضاء مجلسى الشعب والشورى من الحزب المنحل فى برلمان 2010، وأعضاء أمانة السياسات بالحزب، وأعضاء الأمانة العامة للحزب والمحافظات.

وأوضح رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن القانون سيمتد ليشمل كل من ثبت تورطه فى إفساد الحياة السياسية، لافتاً إلى أن هذه المعايير ستتم تحت إشراف هيئة قضائية منعاً للاختيارات العشوائية وغير الصحيحة.

كان الفريق سامى عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، التقى مساء السبت، عدد من رؤساء الأحزاب السياسية، وتناول اللقاء العديد من القضايا السياسية المثارة حالياً والخاصة بالجدول الزمنى للفترة الانتقالية وقانون الانتخابات وقانون الطوارئ وقانون العزل السياسى والحالة الأمنية، وتبادل أطراف الحوار وجهات النظر فى جو من الصراحة والشفافية فى العديد من الموضوعات.

موضوعات متعلقة:
المجلس العسكرى يوافق على تعديل المادة الخامسة من قانون مجلس الشعب.. وعدم إحالة المدنيين للقضاء العسكرى.. وعقد اجتماع مجلس الشعب 12 يناير والشورى 24 مارس
رؤساء الأحزاب يكشفون كواليس لقائهم بـ"عنان": المجلس العسكرى وافق على السماح للمنظمات الدولية بـ"مشاهدة الانتخابات" فقط.. ورئيس حزب النور طالب "العسكرى" بسرعة تسليم البلاد لـ"سلطة مدنية منتخبة"
سياسيون ينتقدون قرارات المجلس العسكرى

02 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=504050
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More