Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 02، 2011

مساعد وزير الخارجية لشئون السودان: إجراءات هامة لتنمية الاستثمارات والتجارة بين البلدين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال السفير محمد مرسى، مساعد وزير الخارجية لشئون السودان، إن اللجنة المشتركة بين مصر والسودان قامت بعدد من الإجراءات من شأنها زيادة وتسهيل حركة النقل والتجارة والاستثمارات المتبادلة بين البلدين.

وأضاف مرسى أن اللجنة التى تفقدت منافذ الحدود زارت منفذى قسطل وأرقين، وأنها قامت بإجراء معاينة على الطبيعة، حيث اتفقت على عدد من الإجراءات من بينها إقامة عدة نقاط جمارك، وجدول زمنى لتنفيذ هذه الإجراءات من الجانبين.

وأعرب مساعد وزير الخارجية عن أمله فى انجاز هذه الخطوات خلال فترة زمنية تم تقديرها بثلاثة أشهر، وأن يقوم الجانب السودانى باستكمال رصف الطرق بالمناطق التى داخل حدوده لتسهيل إتمام عملية الربط.

وأكد السفير محمد مرسى على أن الاتفاق على هذه المنافذ وبدء نشاطها من شانه أن يمنح دفعة قوية لحركة التبادل التجارى وتدفق الاستثمارات بين البلدين مما يعود بالنفع والمصلحة الكبيرة لشعبيهما.

وأوضح مرسى أن اللجنة تعقد اجتماعاتها بصورة دورية لمتابعة ما يتم الاتفاق عليه من خطوات وإجراءات، وبحث معدلات التنفيذ، فيما لم يستبعد أن تعقد اجتماعات أخرى خلال الفترة المقبلة كلما اقتضت ذلك الضرورة.

02 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=504290
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More