Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 02، 2011

"التعليم" تخاطب الأزهر لتحديد موعد لاختبار كادر المعلمين الأزهريين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

علم "اليوم السابع" أن الأكاديمية المهنية للمعلمين، المسئولة عن امتحانات الكادر، ستخاطب مؤسسة الأزهر خلال 48 ساعة لمطالبة الأخيرة بتحديد موعد لعقد امتحان كادر للمعلمين الأزهريين، وأوضح مصدر مطلع بـ"التعليم" أن الوزارة ستطلب إحصاءً بأعداد المعلمين الذين سيخضعون للامتحان سواءً المعيَّنين، الذين لم يخوضوا أى اختبارات من قبل، أو المعلمين المساعدين الراغبين فى التعيين.

وأكد المصدر أن الأكاديمية المهنية للمعلمين بدأت الاستعداد لامتحان المعلمين الأزهريين إلا أن الأزهر لم يحدد موعداً لعقده حتى الآن، وأضاف المصدر أن الأكاديمية ستستطلع رأى الأزهر فى عقد الامتحان المقبل إلكترونياً، كما هو الحال مع معلمى التربية والتعليم، أو بالطريقة التقليدية.

وكانت "التربية والتعليم" قد تعاونت مع الأزهر مرتين من قبل لإخضاع معلميه لامتحانات الكادر.

فى سياقٍ متصل انتهى المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى بالمقطم من تصحيح إجابات المعلمين فى اختبارات الكادر الأخيرة، والتى عقدتها وزارة التعليم خلال الفترة من 15 أغسطس الماضى وحتى الـ 7 من سبتمبر الجارى وخاضه نحو 33 ألف معلم من الراسبين من اختبارات سابقة والمعلمين المعيَّنين المتخلفين عنها خلال الـ 3 سنوات الماضية، وسيعقب ظهور النتيجة صدور قرار من د. أحمد جمال الدين موسى، بنقلهم من الدرجة الوظيفية الأعلى.

من ناحية أخرى صدر قرار رسمى من الأكاديمية المهنية للمعلمين بمد مهلة التقدم للمرحلة الثانية من ترقيات المدرسين المتأخرة 7 أيام، وكان موقع "اليوم السابع" قد أشار الخميس الماضى إلى نية الأكاديمية إصدار القرار خلال ساعات لمنح نحو 10 آلاف معلم، من أمضوا 7 سنوات فى وظائفهم الحالية، فرصة التقدم للترقيات التى تعطلت منذ بدء تطبيق نظام الكادر فى نهاية 2008.

02 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=504153
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More