Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 18، 2011

"مصر الفتاة" يسعى للتحالف مع أحزاب شباب الثورة ويدفع بـ 120 مرشحاً

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد مبروك بسيونى، الأمين العام لحزب مصر الفتاة، أن الحزب يسعى لإنشاء تحالف مع أحزاب شباب الثورة، ليتمكنوا جميعا من خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بقوائم موحدة، مشيرا إلى أن هناك 9 أحزاب يسعى الحزب للتواصل معها خلال الساعات المقبلة، على رأسها، حزب شباب مصر، وحزب مصر الثورة، والغد القديم، موضحا أن الحزب لم يشارك فى أى تحالفات أخرى مثل التحالف الديمقراطى، أو أحزاب الكتلة المصرية، مشيرا فى الوقت ذاته أن الحزب سيدفع بـ 120 مرشحا على قوائم الفردى والنسبى خلال الانتخابات المقبلة، من خلال المنافسة على 24 دائرة للقوائم النسبية.

وأضاف " بسيونى" خلال تصريحات خاصة، لليوم السابع، أن الحزب سيقدم الدكتور محمد مقبل، رئيس الحزب على مقعد فردى فئات بدائرة بلبيس، بينما أشار إلى أنه سينزل على قائمة الحزب بدائرة السنبلاوين، موضحا أن الحزب سيعلن الجمعة القادمة، عن عدد الأحزاب التى ستشارك بالتحالف، وعدد مرشحى كل حزب وأسماء الدوائر التى سينافس عليها التحالف.

19 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=515194
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More