Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 18، 2011

موظفو "المعلومات" يفضون تظاهرهم بعد استجابة عدد من المحافظين لمطالبهم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

جانب من احتجاجات موظفى مراكز المعلومات ـ أرشيفيةجانب من احتجاجات موظفى مراكز المعلومات ـ أرشيفية

Add to Google

فض موظفو مراكز المعلومات، تظاهرهم من أمام دواوين عام المحافظات وذلك بعد استجابة بعض المحافظين لمطالب المتظاهرين.

وقال جمال الشرقاوى، المتحدث باسم موظفى مراكز المعلومات، إن محافظى المنيا وسوهاج والشرقية وكفر الشيخ والدقهلية، التقوا بوفد من المتظاهرين، لافتا إلى أنهم وافقوا على إرسال خطابات للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، من أجل الموافقة على تثبيتهم على الباب الأول، وتوفير الدرجات المناسبة.

وأضاف فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن هناك 5 محافظين فقط أرسلوا تلك الخطابات، وباقى المحافظات وعدوا المتظاهرين بدراسة طلباتهم والرد عليهم خلال أيام، لافتا إلى أنه من المقرر أن يعتصم موظفو المعلومات بكافة المحافظات فى حال عدم الاستجابة لمطالبهم.

وكان موظفو مراكز المعلومات قد نظموا عدة وقفات احتجاجية فى 10 محافظات تقدمنهم محافظة الجيزة والشرقية والمنيا وسوهاج، وذلك للمطالبة بالتثبيت، ونقل مخصصاتهم المالية على الباب الأول.

18 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=514630
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More