Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 18، 2011

"إسماعيل عثمان": التصويت فى انتخابات "المهندسين" إلكترونياً

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال الدكتور إسماعيل عثمان، رئيس اللجنة العليا لإدارة نقابة المهندسين، إن اللجنة تستعد حالياً لإعداد النقابة للانتخابات من خلال عمليات تنقية جداول القيد الخاصة بالجمعية العمومية بالنقابة العامة والفرعيات، مشيرا إلى أن الأعضاء المسددين حتى 2011 لهم حق التصويت فقط فى الانتخابات المزمع إجراؤها 25 نوفمبر المقبل.

وأكد عثمان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" استخدام الحبر الفسفورى فى كل اللجان الانتخابية،ة بالإضافة إلى مخاطبة وزارة الداخلية والقوات المسلحة لتأمين الانتخابات بلجان القاهرة والمحافظات لافتاً إلى أن عملية التصويت ستتم إلكترونياً فى الانتخابات المقبلة.

وأشار إلى مخاطبة اللجنة لوزارة العدل بضرورة إشراف القضاة على الانتخابات بواقع قاضٍ لكل صندوق أو عدة صناديق.

وحول مطالب بعض المهندسين بتطهير النقابة من فلول الحراسة قال عثمان، إن اللجنة ستحيل كل من يثبت تورطه فى أى مخالفات إلى جهات التحقيق المختصة، مشيراً إلى أن أى موظف يتقاعس عن تنفيذ مهامه والتعاون مع أعضاء اللجنة ستتم إحالته إلى التحقيق على الفور.

وعن وقائع الفساد المتهم فيها الحارس القضائى على النقابة أكد أن المعنى بفحصها وإحالتها إلى النيابة المجلس الجديد.

18 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=514858
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More