Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 18، 2011

"نور" يتقدم بالتماس لوقف تبعيات حكم "النقض" فى توكيلات "الغد"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تقدم الدكتور أيمن نور زعيم حزب غد الثورة، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، اليوم الثلاثاء، بالتماس للنائب العام لوقف تنفيذ العقوبات التابعة للحكم الصادر من محكمة النقض بالقضية الشهيرة باسم "تزوير التوكيلات لحزب الغد"، وذلك برقم 20435 لسنة 2011 لحين الفصل فى الطعن المقدم ببطلان الحكم.

كما تقدم نور أمس بطعن لبطلان الحكم برقم تتابع 324، وأكد نور خلال حيثيات الطعن التى تقدم بها أن الحكم باطل لوجود خصومة قضائية منعقدة بين رئيس الدائرة المستشار طلعت الرفاعى والدكتور أيمن نور ثابتة فى الدعوى رقم 44391 لسنة 57 ق إدارية عليا، وذلك وفقا للمادتين 146 و147، حيث إن المادة 146 تنص على أن القاضى يكون ممنوعاً من سماع الدعوى، إذا كان هو أو زوجته لديهما خصومة مع صاحب الدعوة، أو أفتى وترافع، أو كان خبيراً، وكان يعمل الرفاعى خبيراً فى لجنة شئون الأحزاب، كذلك المادة 147، والتى تنص على أن عمل القاضى يكون باطلاً ولو تم باتفاق الخصوم.

19 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=515191
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More