Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 18، 2011

غزلان وحسين يلتقيان وفد فريدوم هاوس ومساعدى أعضاء الكونجرس

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمينالدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين

Add to Google

أعلنت جماعة الإخوان المسلمين أن ممثلين لها التقوا اليوم، الثلاثاء، بوفد مشترك من منظمة "فريدوم هاوس" المقربة من الإدارة الأمريكية ومساعدين لأعضاء بالكونجرس الأمريكى فى أول لقاء من نوعه منذ ثورة 25 يناير.

وأشار بيان مقتضب صادر عن الجماعة إلى ان الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، والدكتور محمود غزلان المتحدث الإعلامى باسم الجماعة، التقيا اليوم، بالوفد الأمريكى، وبحسب البيان فإن حوارا موسعا دار بينهم حول المناخ السياسى فى مصر وأثره على الانتخابات القادمة، وموقف الإخوان المسلمين منها، ولفت البيان إلى أن اللقاء شهد حوارا حول الإسلام، وتم شرح حقيقة الإسلام وكيف أنه عقيدة وشريعة، وتم تفصيل كل جانب منهما بحيث يغطى كل جوانب الحياة، كما تطرق الحوار إلى حقوق غير المسلمين فى دولة الإسلام، وكيف أن الإسلام يحفظ لهم كافة الحقوق الدينية والمدنية والسياسية.

وأضاف البيان: "انتهى اللقاء بإقرار الجانب الأمريكى بأنه استفاد كثيراً من هذا اللقاء خلافاً لما كان يعلمه عن الإسلام وعن الإخوان، وتمنى تكرار اللقاءات".

19 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=515195
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More