Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، نوفمبر 02، 2011

حمزاوى: طالبت بتعديل المادة 9 من "مبادئ السلمى"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

د. عمرو حمزاوىد. عمرو حمزاوى

Add to Google

أبدى الدكتور عمرو حمزاوى، وكيل مؤسسى حزب مصر الحرية، موافقته على المواد التى عرضت فى اللقاء الأول لاجتماع القوى السياسية مع الدكتور على السلمى لوضع مبادئ الدستور، مشيرا إلى أنه انسحب فى تمام الساعة الثانية لانشغاله بمواعيد أخرى.

وأضاف حمزاوى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه اعترض على المادة التاسعة فقط والخاصة بالقوات المسلحة وميزانيتها، والتى طالب بتعديلها، مشيرا إلى أنه إذا كنا نريد دولة رقابة وقانون لا بد أن تخضع ميزانيات وكل ما يتعلق بالقوات المسلحة للهيئة البرلمانية، وإن كانت هناك موضوعات تتسم بالسرية ستناقش بسرية فى البرلمان.

وحذر حمزاوى من تخوفه أن يكون التوقيت غير مناسب، والذى قد يساعد على صناعة لحظة استقطاب جديدة فى الحياة السياسية المصرية، وأن ننشغل عن الانتخابات البرلمانية بمبادئ الدستور وبمن هو مؤيد ومعارض.

وكان الدكتور على السلمى اجتمع مع مختلف القوى السياسية أمس لمناقشة وضع مبادئ الدستور، وجاء الاجتماع فى حضور عدد كبير من الأحزاب، ولكن وسط غياب التيار الإسلامى وعدد من الأحزاب المنضمة للتحالف الديمقراطى.

02 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=525169
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More