Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، نوفمبر 02، 2011

جلعاد: مصر تلعب دوراً هاماً لمنع إسرائيل من الحرب على غزة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال الجنرال عاموس جلعاد، رئيس الهيئة السياسية والأمنية فى وزارة الدفاع الإسرائيلية، إن مصر تلعب دوراً هاما لمنع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة فى حال استمرار إطلاق صواريخ المقاومة الفلسطينية من القطاع على المدن الإسرائيلية.

وأضاف الجنرال الإسرائيلى عاموس جلعاد فى تصريحات لمراسل إذاعة صوت إسرائيل، أن إسرائيل على اتصال دائم بالإدارة المصرية لمنع وقوع الحرب وللتوصل مع الفصائل الفلسطينية على اتفاق تهدئة بعد تدخل القيادة المصرية، موضحاً أن مصر تلعب دوراً مركزياً فى تحقيق الاستقرار بالمنطقة، وأعرب عن تقدير اسرائيل للموقف المصرى.

ورفض الجنرال عاموس جلعاد، رئيس الهيئة السياسية والأمنية بوزارة الدفاع الإسرائيلية، تأكيد أو نفى ما قالته مصادر أمنية إسرائيلية رفيعة المستوى حول قرار حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الامتناع عن تنفيذ عملية عسكرية واسعة النطاق فى قطاع غزة بناء على طلب مصر.

كما زعم جلعاد، أن اسرائيل تريد التهدئة وتجنب الحرب على غزة، محذرا من أن تجدد الاعتداءات الصاروخية من قطاع غزة على المدن الإسرائيلية والمواطنيين المدنيين، سيجعل الجيش الإسرائيلى يرد على الهجمات الصاروخية الفلسطينية بكل قوة.

02 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=525139
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More