Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، نوفمبر 02، 2011

"السلمى": المقاطعون لمؤتمر وثيقة مبادئ الدستور سيتحملون المسئولية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

بعد 5 ساعات كاملة انتهى مؤتمر إعلان المبادئ الأساسية لدستور الدولة المصرية الحديثة الذى عقدة الدكتور على السلمى، نائب رئيس الوزراء للشئون السياسية، مع أكثر من 500 قوة سياسية بدار الأوبرا، بدءاً من الساعة 11 صباحا وحتى 4 عصرا.

وقال الدكتور على السلمى فى ختام المؤتمر "أشكركم على المبادرة وأشكر كل الذين حضروا كما أشكر من رفض أو قاطع الحضور"، دون تسمية المقاطعين، مؤكدا أن مشروع وثيقة المعايير الدستورية ليس فرضا على أحد ومن يقبل به "أهلا وسهلا"، ومن يرفضه "أهلا وسهلا"، مشيرا إلى أنه سيتم تفريغ المداولات والآراء لإعلان النتيجة النهائية للمؤتمر والمشاركين الذين قبلوا للوثيقة وكذلك الرافضين، مشددا أن من قاطع المؤتمر ولم يحضر عليه المسئولية.

ورداً على ما أشيع حول أن الوثيقة مجرد وثيقة استرشادية قال: "رأيى الشخصى، هذا المجهود لم يكن واردا لكى تكون الوثيقة ملزمة، لأن الإلزام صفة الوثيقة والعمل فيها الذى استمر 3 شهور لم نقصد به إضاعة الوقت".

02 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=524986
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More